برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني - شبكة أرباب

برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني

برشلونة واتلتيكو مدريد
جوجل بلس

يواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“، ضمن مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإسباني.

ولا بديل أمام البلوجرانا سوى تحقيق النقاط الثلاث، من أجل الاستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد نجاح ريال مدريد في تحقيق الفوز الصعب على ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف واحد في مباراة السبت.

وتعوّل جماهير برشلونة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة الفريق نحو الانتصار، لا سيما وأن ميسي يشكل كابوسًا حقيقيًّا بالنسبة لأتلتيكو مدريد، ودائمًا ما يتألق في هذه المواجهات.

يحتل فريق اتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن الصدارة، في حين لم يتمكن الفريق المدريدي من حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث سيكون بحاجة إلى تحقيق الفوز على لوكوموتيف موسكو في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لضمان التأهل بنسبة 100% بغض النظر عن نتيجة مباراة يوفنتوس ضد باير ليفركوزن الألماني.

تواجه الفريقان من قبل في 197 مباراة بمختلف البطولات، فاز أتلتيكو مدريد صاحب الملعب في مباراة اليوم 60 مرة، فيما فاز برشلونة 90 مرة، وتعادلا خلال 47 مباراة أخرى، وذلك ما بين الدوري، ودوري الأبطال، وبطولات الكأس.

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيغن

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، أومتيتي، بيكيه، جونيور فيربو

خط الوسط: آرثر ميلو، دي يونغ، أرتورو فيدال

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان غريزمان

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: لودي، هيرموسو، فيليبي، تريبير

خط الوسط: كوكي، توماس بارتي، ساؤول نيغيز، جواو فيليكس

خط الهجوم: موراتا، آنخيل كوريا