مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي كأس امم اوروبا 2020. - شبكة أرباب

مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي كأس امم اوروبا 2020.

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي كأس امم اوروبا 2020 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و 11:00 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

وسيلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره إنجلترا في المباراة النهائية ليورو 2020 ، والمقرر لها الساعة 9 مساء الأحد المقبل ، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تأهلت إنجلترا لأول مرة في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا ، بعد فوز صعب على الدنمارك ، بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية ، لندن ، في الدور قبل النهائي. – نهاية “يورو 2020”.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 ، لذا لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ، تأهل خلالها منتخب إنجلترا للمباراة النهائية.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 ، حيث سجل ميكيل دامسجارد الهدف الأول للدنمارك في الدقيقة 30 بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة ، وهو الهدف الأول للبطولة من ركلات حرة.

سجل كابتن الدنمارك سيمون كيير هدف التعادل لإنجلترا في الدقيقة 39 ، نتيجة فشله في تسجيل كرة عرضية من بوكايو ساكا ، وهو الهدف الحادي عشر للبطولة.

وأحرز هاري كين الهدف الثاني القاتل لإنجلترا في الدقيقة 104 بعد ركلة جزاء تصدى لها كاسبر شمايكل بعد خطأ ضد رحيم سترلينج ليرتفع رصيد كين إلى 4 أهداف في البطولة.

تشكيلة ايطاليا المتوقعة في مباراة اليوم :

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دى لورينزو، بونوتشى، كيللينى، إيمرسون

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتى

خط الهجوم: كييزا، إيموبيلى، لورينزو إينسيني

التشكيلة انجلترا المتوقعة في مباراة اليوم :

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: والكر، ستونز، ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: ديكلان رايس، فيليبس، ماونت

خط الهجوم: هارى كين، رحيم سترلينج، ساكا