مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوربي . - شبكة أرباب

مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوربي .

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوربي والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و 11:00 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

 

يلعب فياريال مباراة مهمة للغاية للنادي ، والتي يبلغ عمرها 98 عامًا تقريبًا ، حيث يسعى المدرب أوناي إيمري إلى كتابة اسمه بأحرف ذهبية.

وسيستضيف الملعب ، الذي يتسع لنحو 44 ألف متفرج ، آمال وأحلام الغواصات الصفراء ونجومها الواعدين الذين لفتوا انتباه الأندية الكبرى مثل باو توريس وجيرارد مورينو في مباراة مقنعة للمدرب إيمري.

وتمكن فياريال من تجاوز عقبة أرسنال في نصف النهائي بصعوبة كبيرة ، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين من تريجروس راؤول البيول مقابل هدف نيكولاس بيبي من أرسنال والحفاظ على نتيجة التعادل السلبي في مباراة الإياب.

انتقم فياريال من المدفعي الذي قضاه على نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2005/2006 ، وهو أفضل إنجاز في تاريخ النادي الأصفر على المستوى الأوروبي.

وصل فياريال أيضًا إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي في 3 مناسبات سابقة في 2004 و 2011 و 2016 ، لكن هذه المرة وجدوا أول فرصة لهم ليكونوا على منصة التتويج كبطل أو وصيف ومواجهة أحد أكبر الأندية في أوروبا.

من ناحية أخرى ، سيضطر سولشاير إلى تحقيق أول لقب له ، وبدون تذوق البطولات ، ربما يكون تطوير الفريق لمشجعي الشياطين الحمر بلا جدوى.

وصل أولي جونار بعد تجربته مع فريق مولدي النرويجي لقيادة مانشستر يونايتد منتصف موسم 2018/2019 ليكمل الموسم بدلاً من مورينيو.

لكن مدرب الطوارئ وجد طريقة مقنعة للاستمرار كمدرب رئيسي لمدة موسمين كاملين حتى الآن ، حيث وجدته إدارة مانشستر يونايتد الرجل المناسب لقيادة الفريق إلى مسار الفوز.

التشكيل المتوقع للفريقين في نهائي الدوري الاوربي :

تشكيلة فياريال :

رولي

بيدرازا – باو توريس – البيول – جاسبر

جوميز – كابوي – باريخو – تريجيروس

مورينو – باكا

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ 

تشكيلة مانشستر يونايتد :

دي خيا

شو – بايلي – لينديلوف – وان بيساكا

مكتوميناي – فريد

بوجبا – فرنانديز – راشفورد

كافاني