مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا - شبكة أرباب

مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و 10:00 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يدخل باريس سان جيرمان منصبه اليوم ويضع نصب عينيه هز شباك السيتي دون أن تهتز شباكه أي هدف ، خاصة وأن مباراة الذهاب تقام على أرضه.

ويتسلح المنتخب الباريسي بالثنائي المميز نيمار ومبابي لتحقيق الهدف المنشود وهو فوز عملاق كرة القدم الإنجليزي بنتيجة مريحة قبل مباراة الإياب.

استطاع باريس سان جيرمان تحقيق نتائج مبهرة في هذه النسخة بعد طرد كبار برشلونة من دور الـ16 واستبعاد بايرن ميونيخ “البطل المدافع” من دور الثمانية.

ولا يزال جماهير باريس يحلمون بأول لقب أوروبي في تاريخهم ، على الرغم من التأهل للنهائي في النسخة الأخيرة ، لكن بايرن ميونيخ منعهم من التتويج.

من ناحية أخرى ، فإن مانشستر سيتي لديه نفس الطموح بإقصاء باريس سان جيرمان والوصول إلى النهائي لأول مرة تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

يأمل فريق السيتي في الفوز بأول لقب أوروبي له من جوارديولا ، الذي فشل في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة منذ توليه منصب مدرب سيتيزن في عام 2016.

دوري أبطال أوروبا استعصى على العملاق الإنجليزي ، الذي سيطر على عدة بطولات في إنجلترا ، لكنه فشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي المتوقع لمباراة اليوم :

حارسة المرمى : إيديرسون .

خط الدفاع: زينشينكو – إيمريك لابورت – جون ستونز – جواو كانسيلو .

خط الوسط: رودري – جوندوجان – فيل فودين .

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – رحيم ستيرلنج – بيرناردو سيلفا .

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان المتوقعة لمباراة اليوم :

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو.

خط الوسط: إدريسا جاي، هيريرا، دي ماريا.

خط الهجوم: نيمار، مبابي، مويس كين.