مباراة النصر ضد السد في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا - شبكة أرباب

مباراة النصر ضد السد في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة النصر السعودي ضد السد القطري في دور المجموعات المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة و 8:00 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

ولم تعلن أي قناة عربية حتى الآن عن حصولها على حقوق بث دوري أبطال آسيا على شاشتها ، بعد أن سبق بثها حصريًا على قنوات beIN Sports القطرية.

ومع ذلك ، ستبث الشركة السعودية الرياضية مباريات دوري أبطال آسيا بشكل أساسي من خلال منصتها الإلكترونية ، GSA ، وستبث البث عبر الأقمار الصناعية في الربع الأخير من العام.

كشف المدير الفني للنصر مانو مينيزس التشكيلة النهائية لفريقه أمام السد مساء اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ويسعى لاعبي العالمي تحقيق أفضل النتائج في هذه المواجهة الصعبة فلن يتنازل الفريق القطري عن الفوز بسهولة وسيقاتل بمنتهي القوة والشراسة عن الفوز لتعويض النقاط التي خسرها في الجولة الماضية.

الجدير بالذكر أن النصر خيب أمال الجمهور بعد تعادله سلبياً على الوحدات الأردني في الجولة الأولي من دوري ابطال آسيا ليكتفي كل من الفريقين بالحصول على نقطة واحدة فقط، بينما تعادل السد القطري مع فولاد بهدف لمثله ويمتلك كل من الفريقين ذات النقاط.

تشكيلة النصر السعودي ضد السد القطري :

في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: عبد الإله العامري، سلطان الغنام، عبد الرحمن عبيد، عبد الله مادو.

في خط الوسط: على الحسن، بيتروس، نور الدين أمرابط، عبد المجيد الصلهيم.

في قلب الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، عبد الفتاح عسيري.

من المتوقع أن يبدأ المدرب تشافي بالتشكيل التالي..

تشكيلة السد القطري ضد النصر السعودي :

في حراسة المرامى : مشعل برشم .

خط الدفاع : عبد الكريم حسن – بوعلام خوخي – بيدرو ميجيل .

خط الوسط : سالم الهاجري – جيليرمي – نام تاي هي – حسن الهيدوس .

خط الهجوم : سانتي كازورلا – رودريجو تاباتا .

مهاجم صريح : بغداد بونجاح .