مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري ابطال اوربا . - شبكة أرباب

مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري ابطال اوربا .

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال اوربا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و 9:00 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد”، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليستر سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويأمل مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، المقرر لها يوم 14 أبريل المقبل.

في المقابل، يرغب فريق بروسيا دورتموند، بقيادة المدرب الألماني إيدين تيرزيتش، في تحقيق الفوز أيضًا، من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل لقاء الإياب.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

بينما تأهل بروسيا دورتموند لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على إشبيلية الإسباني بنتيجة 5-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.