مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع 30 . - شبكة أرباب

مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع 30 .

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع 30 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة و7:30 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

تقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي  على ملعب كينق باور ، والتي يتوقعها المشجعون بحماس. وقد أنهى الفريقان تدريباتهما الجماعية في الصباح ، وستبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة. . الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي ، السودان وليبيا ، وبالضبط الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. وبالضبط الساعة 7:30 مساءً ، حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

يأمل نادي مانشستر سيتي في تثبيت أقدامه نحو التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فالفوز سيضمن له بنسبة كبيرة التتويج بلقب البريمير ليج هذا الموسم، كما أن الثأر هو شعار آخر يحمله رجال المدير الفني بيب جوارديولا، من أجل حصد النقاط الثلاث خاصة بعد الخسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة خمسة مقابل هدفين، وهي نتيجة صادمة للسيتيزينز.

لا يمكن أن نقول أن ليستر سيتي يبحث عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي فالأمر منطقيا خارج الحسابات خاصة مع وجود فارق 15 نقطة مع مانشستر سيتي المتصدر، باحتلال الثعالب للمركز الثالث بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 56 نقطة.

تشكيل السيتي المتوقع ضد ليستر سيتي اليوم :

فى حراسة المرمى: إيدرسون.
الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
الوسط: إليكاي جوندوجان – كيفين دي بروين – رودريجو.
الهجوم: فيل فودين – رياض محرز – بيرناردو سيلفا.