مانشستر سيتي ضد ايفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي - شبكة أرباب

مانشستر سيتي ضد ايفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراةمانشستر سيتي ضد ايفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة و7:30 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

أكد السيتي  تأهله لمراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا. وضمن السيتي الفوز  على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين من كيفين دي بروين وإيلكاي جوندوجان. تاهل فريق جوسيب جوارديولا ، بإجمالي أربعة أهداف ، دون مقابل.

لطالما فاز السيتي بالأرقام القياسية في مبارياته الثلاث الأخيرة. وقبل هزيمة مونشنجلادباخ ، فاز سيتي على ساوثهامبتون 5-2 وفولهام 3-0 في الدوري.

يتناقض أداء مانشستر سيتي مع أداء إيفرتون ، الذي خسر في آخر مباراتين في  الدوري الإنجليزي الممتاز ، هُزم ابناء كارلو أنشيلوتي مرتين متتالية أمام مضيفه تشيلسي 0-2 وأُهين من قبل ضيفه بيرنلي 1-2.

مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون ضمن ربع نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

وتغلب السيتي على إيفرتون على ملعب جوديسون بارك هذا الموسم بنتيجة 3-1 عندما التقيا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع السادس عشر. صنع ريتشارليسون هدفا لإيفرتون ، بينما سجل سيتي ثلاثة أهداف من فيل فودين ورياض محرز وبرناردو سيلفا.

لطالما فاز سيتي في آخر ستة مواجهات مع إيفرتون في جميع المسابقات. بالنظر إلى أدائهم وسجلهم في المباريات ، استحق السيتي المصنف إقصاء إيفرتون والتأهل إلى نصف النهائي.

مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي .

سيفتقد مانشستر سيتي لخدمات الحارس البرازيلي إيدرسون بعد أن تعرض للطرد في مباراة وولفرهامبتون، عدا ذلك لن يفتقد حامل اللقب لأي لاعب آخر في مواجهة إيفرتون في الجولة القادمة.

كما تذاع المباراة على قناة :bein Premium 1HD

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ايفرتون :

حارس: كلاوديو برافو .

في الدفاع: أوليكساند زينشينكو – فيرناندينيو – جون ستونز – جواو كانسيلو .

في خط الوسط: فيل فودين – رودري – إلكاي جاندوجان .

في الهجوم:  كيفن دي بروين –  سيرجيو أجويرو – جابرييل جيسوس .

تشكيلة ايفرتون ضد مانشستر سيتي:

حارس مرمى:جوردان بيكفورد .

في الدفاع: سيديبيه – مايكل كين – ماسون هولجاتي – لايتون بينز .

في خط الوسط: تيو والكوت – سيجورسون – توم دافيز – ريتشارلسون .

في الهجوم: كالفيرت ليونين – مويس كين .