مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي/Arsenal VS Tottenham - شبكة أرباب

مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي/Arsenal VS Tottenham

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل و مجريات مباراة أرسنال ضد توتنهام في دوري ابطال اوروبا في اياب دور ال16 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة و6:30 بتوقيت القاهرة:

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام يستضيف أرسنال نظيره توتنهام في ديربي شمال لندن اليوم الأحد، حيث يواصل الفريقان مسيرتهما نحو المراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وسيدعم أرسنال أداءه في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الأوروبي حيث تغلب على أولمبياكوس 3-1 في ذهاب دور الستة عشر.

يلعب رجال ميكيل أرتيتا سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون هزيمة والتي يأملون في تمديدها ضد منافسهم يوم الأحد.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه يوم الأحد الذي جعله يقترب من أربع نقاط من توتنهام في المركز السابع.

كان توتنهام أيضًا في حالة ممتازة في الآونة الأخيرة، ويحقق رجال جوزيه مورينيو حاليًا سلسلة انتصارات من خمس مباريات متتالية في جميع المسابقات وقد بدوا مهيمنين.

ويتجه توتنهام أيضا إلى مواجهة الأحد بعد فوزه 2-صفر على دينامو زغرب في الدوري الأوروبي، ومن المحتمل أن يؤدي فوز توتنهام يوم الأحد إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين خلف تشيلسي في المركز الرابع.

كلا الفريقين في حالة جيدة عند الذهاب إلى ديربي شمال لندن، لكن نادرًا ما يكون الشكل مهمًا في مباراة بهذا الحجم، ويتطلع كل من أرسنال وتوتنهام للفوز بالمباراة يوم الأحد.

توتنهام تفوق للتو على الرقم القياسي الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين، بعد أن فاز باثنين من المواجهات الخمسة الأخيرة، مع فوز أرسنال بواحد.

لكن فريق المدرب جوزيه مورينيو نجح في الفوز 2-0 في مباراة الدور الأول في وقت سابق من هذا الموسم.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام

تقام مباراة آرسنال وتوتنهام يوم الأحد الموافق 14-3-2021 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

تشكيلة آرسنال المتوقعة :

 

لينو.

تيرني – جابرييل – لويز – بيليرين.

تشاكا – بارتي – ساكا.

ويليان – أوباميانج – أوديجارد.

 

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

لوريس.

ريجليون – ألديرفيريلد – سانشيز – أورييه.

سيسوكو – ندومبيلي – هويبيرج .

سون – كين – بيل.