مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري ابطال اوروبا, 16-2-2021. - شبكة أرباب

مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري ابطال اوروبا, 16-2-2021.

جوجل بلس

يشرفنا نحن كموقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة ليفربول ضد لايبزيغ في دوري ابطال اوروبا في ذهاب دور ال16 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و10:00 بتوقيت القاهرة .

أعلن نادي لايبزج الألماني أن مواجهته ضد ليفربول في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ستقام في بودابست بتاريخها المحدد سابقًا.

يدخل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا اليوم، عندما يحل ضيفًا على لايبزيج الألماني، في المباراة التي تقام فى العاصمة المجرية بودابست بسبب قيود فيروس كورونا بألمانيا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء تسعى من خلاله كتيبة المدرب يورجن كلوب لمصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.

وتقام مباراة مباراة لايبزيج ضد ليفربول فى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 .

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً بأن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

ووعد محمد صلاح جماهير ليفربول بتحسن النتائج قبل موقعة اليوم، حيث قال في تغريدة على حسابه بتويتر مؤخرا بعد الخسارة ضد ليستر سيتي: ” “لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتراجع النتائج التى حصلنا عليها، أعدكم بذلك”.

في المقابل يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وكان ليفربول قد تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

تشكيلة فريق ليفربول ضد لايبزيج :

في حراسة المرمى: أليسون.

في خط الدفاع: جوردان هينديرسون، ترينت الكسندر ارنولد، أندرو روبيرتسون، فابينيو تافاريز.

في خط الوسط: جيورجينيو فينالدوم، كيرتس جونز،  تياغو ألكانتارا.

في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني،  محمد صلاح.