مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا في ذهاب دور ال16.16-2-2021. - شبكة أرباب

مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا في ذهاب دور ال16.16-2-2021.

جوجل بلس

يشرفنا نحن كموقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا في ذهاب دور ال16 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و10:00 بتوقيت القاهرة .

تنطلق مباراة القمة المرتقبة من سنوات بين برشلونة وباريس في دوري الابطال بعد مباراة عام 2017 وكانت ثقيلة حيث تأهل برشلونة في الاياب بعد ان خسر الذهاب واليوم ستكون هذه المباراة بمثابة نهائي دوري الابطال .

ويأمل سان جيرمان الذي يعد ثاني أفضل فريق في العالم حاليا بعد بايرن ميونخ الألماني إلى الثأر من برشلونة الذي فاز عليه في آخر مواجهة بينهما بستة أهداف مقابل هدف قبل 3 مواسم بذات الدور.

وخسر سان جيرمان الفرنسي البطولة الأوروبية رغم وصوله المباراة النهائية العام الماضي، بالتالي فقد المنافسة على السوبر الأوروبي وأيضا كأس العالم للأندية التي توّج بها البايرن قبل أيام قليلة.

ويخوض “البارسا” هذا اللقاء عقب فوزه ساحق في الليغا الإسبانية على ديبورتيفو ألافيس، وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تمكن من تسجيل أهداف رائعة لم يحرزها منذ بداية الموسم.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن قرار رونالد كومان مدرب برشلونة معلقًا بشأن مشاركة المدافع جيرارد بيكيه ضد باريس، وسيقرر المدرب وفقًا لتقارير الأطباء ما إذا كان سيتم استدعاءه بعد الاجتماع الأخير صباح الثلاثاء من عدمه.

ووصل البارسا إلى هذا الدور بعدما نجح في عبور دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بكل جدارة واستحقاق، مقدمًا أداءً مميزة في هذه البطولة متساوياً مع يوفنتوس الأول بنفس الرصيد بالمجموعة السابعة.

وفى المقابل، تأهل باريس سان جيرمان بصعوبة إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة القوية متساويًا مع لايبزيج الثاني بنفس الرصيد، ففريق العاصمة الفرنسية  تحدى الصعاب بدور المجموعات وتغلب عليها ووصل بجدارة لهذا الدور.

يذكر أن فريق برشلونة قد تُوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه، بينما لم يُتوج فريق باريس سان جيرمان بها ولا مرة في تاريخه.

التشكيل المتوقع لـفريق برشلونة ضد باريس سان جيرمان :

حارس المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: مينجويزا، لونجليه، جوردي ألبا، سيرجيو دست.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج.

الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

التشكيل المتوقع لـفريق باريس سان جيرمان ضد برشلونة :

حارس المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: ماركينيوس، كيمبيمبي، لايفن كورزاوا، أليساندرو فلورينزي.

الوسط: لياندرو باريديس، ماركو فيراتي، إدريسا جاي.   

الهجوم: كيليان مبابي، مويس كين، ماورو إيكاردي.