مباراة ليفربول ضد ليستر ستي في الدوري الانجليزي .13-2-2021. - شبكة أرباب

مباراة ليفربول ضد ليستر ستي في الدوري الانجليزي .13-2-2021.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة ليفربول ضد ليستر ستي في الدوري الانجليزي والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة ،2:30 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

في يوم السبت الموافق 13 فبراير . سيواجه ليفربول ليستر سيتي في اليوم الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021 ، في المباراة التي ستجمع الفريقين معًا على ملعب ووكرز ، معقل ليستر سيتي. في تمام الساعة 2:30 بتوقيت السعودية

يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد أربعين نقطة من ثلاث وعشرين مباراة. بعد أن فاز بإحدى عشرة مباراة ، وتعادل سبع مباريات وخسر خمس مرات.

بينما احتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد ثلاث وأربعين نقطة من 23 مباراة ، حيث فاز بثلاث عشرة مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في ست مباريات.

حان الوقت لترك آخر ضربتين ذيل لفريق أنفيلد رود مع محاولة خارقة للاحتفاظ باللقب . يجب على رجال يورجن كلوب أن يرتدوا من ثلاث هزائم متتالية على أرضهم وهذا الرقم في آخر أربع مباريات .

كان آخرها 4-1 ضد سيتي والأكثر من ذلك أنه سيتم تحديد موعد مباراة الذهاب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع. عندما يزورون لايبزيغ في المجر. 40 نقطة لدور ربع النهائي الحالي من البطولة. الذين يعرفون أنهم إذا لم يضيفوا ثلاث نقاط . فيمكن استبعادهم من موقع دوري أبطال أوروبا إذا انتصر تشيلسي ووست هام.

في ما كانت مباراتهم في الدور الأول ، في 22 نوفمبر 2020 ، فاز “الريدز” 3-0 على ملعب أنفيلد بأهداف جوني إيفانز وديوغو جوتا وروبرتو فيرمينو.

مباراة ليفربول ضد ليستر ستي في الدوري الانجليزي

بينما لم ينتصر ليستر على منافسه في الخدمة في 7 مباريات (6 انتصارات وتعادل) . عندما فاز على أرضه 3-1 في 27 فبراير 2017 بثنائية من جيمي فاردي بالإضافة إلى نتيجة داني درينكووتر. خصم فيليب كوتينيو في ذلك الوقت.

يقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول ضد الثعالب، فيما دفع الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز بالتركى أوزان كاباك لأول مرة بقميص الريدز على الجانب الدفاعي. 

تشكيلة ليفربول لمباراة اليوم :

حراسة المرمي: أليسون

الدفاع: روبرتسون، هندرسون، كاباك، أرنولد 

خط الوسط: فينالدوم، ميلنر، جونز

الهجوم: ماني، فيرمينو، صلاح

تشكيلة ليستر سيتي لمباراة اليوم :

حراسة المرمي: شمايكل 

الدفاع: أمارتي، ايفانز، سويونشو، ريكاردو

خط الوسط: نديدي، تيليمانس، البرايتون

الهجوم: ماديسون، بارنز، فاردي