مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس اونال في نهائي كاس العالم للاندية .11-2-2021. - شبكة أرباب

مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس اونال في نهائي كاس العالم للاندية .11-2-2021.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس اونال في نهائي كاس العالم للاندية والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ،8:00 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

تقام المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2021 على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة على قناة كأس قطر المفتوحة (الكاس ون HD) بصوت المعلق العماني الشهير خليل البلوشي.

وسيشارك خالد الهادي في تعليق مباراة أبطال أوروبا وأمريكا الجنوبية عبر الكأس الرياضية ، فيما يعرض المعلق حفيظ الدراجي على شاشة beIN Sports HD المجانية.

وأسند الاتحاد الدولي للفيفا مهمة قيادة المباراة النهائية لكأس العالم إلى الحكم الدولي إستيبان أوستوييتش ، مع العلم أنه يتمتع بسمعة طيبة مع الفريقين في اللقاءات التاريخية السابقة.

نهائي كأس العالم للأندية اليوم:

يطلق الحكم أوستوجيتس صافرة انطلاق مباراة تيجريس وبايرن ميونخ الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والقدس والخرطوم بالتوقيت المحلي التاسع بالدوحة ومكة وبغداد والكويت.

وسمحت اللجنة المنظمة للمشجعين بحضور نهائي كأس العالم للأندية FIFA حيث يحظى البطل “البافاري” من ألمانيا والقارة العجوز بشعبية كبيرة لدى الجمهور العربي.

يشار إلى أن مباراة بايرن ميونيخ وتيجريس أونال هي الأولى تاريخيًا بين الفريقين ، وتسعى كل مباراة لإظهار تفضيلها رغم الاختلاف الكبير في القدرات والمستوى في الفترة الأخيرة.

وستشهد المباراة صراع خاص بين الثنائي النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ وأفضل لاعب فى العالم 2020 وبين النجم الفرنسي أندرى بيير جينياك مهاجم تيجريس أونال المكسيكي على لقب هداف النسخة الحالية من كأس العالم للأندية فى ظل تفوق تصدر الأخير قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف ثم النجم البولندى برصيد هدفين.

تشكيل فريق بايرن ميونخ المتوقع لمباراة اليوم :

حراسة المرمى:نوير

الدفاع: بافارد ، سولي ، ألابا ، ديفيز

الوسط: كيميتش، توليسو، روكا 

الهجوم: كومان ، جنابري ، ليفاندوفسكي.