مباراة برشلونة ضد اشبيلية في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا. - شبكة أرباب

مباراة برشلونة ضد اشبيلية في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة برشلونة ضد اشبيلية في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة ،9:45 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

الأسبوعان المقبلان سيكونان حاسمين لبرشلونة عندما يتعلق الأمر بآمالهم في الفوز بأي ألقاب هذا الموسم. مباراة صعبة ضد إشبيلية في كأس الملك ستفجر الأمور.

بالنسبة لرونالد كومان والنادي ، من المقرر أن يواجهوا بعض هذه التحديات بتشكيلة منهكة. أصدر برشلونة قائمة تشكيلته لمباراة إشبيلية بثلاثة غيابات ملحوظة. تم استبعاد ميراليم بيانيتش وسيرجينيو ديست ومارتن بريثويت من القائمة بسبب الإصابات.

يعاني كومان من مشاكل في الدفاع مع رونالد أروجو بسبب التواء في الكاحل وانضم إلى جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو على الهامش.

يبدو أيضًا أن سيرجينو ديست يشك قليلاً في الإصابة . مما يعني أن مدرب برشلونة لديه بعض القرارات الكبيرة التي يجب اتخاذها بشأن خط دفاعه.

يبدو أن أوسكار مينجيزا جاهز للعب ، إما في مركز الظهير الأيمن أو قلب الدفاع . في حين أن كليمنت لينجليت ، وصامويل أومتيتي ، وفرينكي دي يونج هي خيارات للظهور في قلب خط الدفاع.

يجب أن يستمر جوردي ألبا على اليسار ، وسيحتاج كومان أيضًا إلى الاختيار بين مارك أندريه تير شتيجن أو نيتو في المرمى.

وكان سيرجيو بوسكيتس أيضًا دون المستوى في نهاية الأسبوع ولكن من المرجح أن يستمر . بينما يجب أن يبدأ دي يونج في خط الوسط ما لم يكن هناك حاجة في الدفاع. يجب أن يكمل بيدري خط الوسط بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد اشبيلية في مباراة اليوم

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي.

 خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، سيرجيو بوسكيتس.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، ترينكاو.