مبارة يوفنتوس ضد أنتر ميلان في نص نهائي كأس ايطاليا.9-2-2021. - شبكة أرباب

مبارة يوفنتوس ضد أنتر ميلان في نص نهائي كأس ايطاليا.9-2-2021.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في نص نهائي كأس ايطاليا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة ،9:45 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :


يلتقى إنتر ميلان مع نظيره يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، غدا الثلاثاء، على ملعب يوفنتوس أرينا، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، في مواجهة نارية بمثابة نهائي مبكر، ولكن من المتوقع أن يخوض لاعبى الفريقين المباراة بحذر شديد، لكون 15 لاعبا من كلا الفريقين مهددين بالغياب عن النهائي حال حصول أي منهما على بطاقة صفراء غدا.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس وإنتر ميلان يخاطران بغياب 15 لاعباً عن المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، في مباراة نصف النهائي غدا، بواقع 10 لاعبين من “البيانكونيري” و5 من “النيراتزوري“.

وسيواجه 10 لاعبين من يوفنتوس في مباراة الغد خطر الإيقاف في المباراة النهائية حال حصول أيًا منهم على البطاقة الصفراء، وهم: “أليكس ساندرو وآرثر ميلو ورودريغو بينتانكور وفيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا وماتياس دي ليخت وميريح ديميرال وألفارو موراتا وأدريان رابيو وكريستيانو رونالدو“.

وهناك خمسة لاعبين في إنتر بذات الموقف وهم: “كريستيان إريكسن وأشلي يونغ ورانوكيا ومارسيلو بروزوفيتش وميلان شكرينيار“.

وتختلف قواعد الإيقاف في الدوري عن الكأس، حيث تنص القواعد على إيقاف اللاعب بالدوري في حال حصوله على 5 بطاقات صفراء عكس الكأس من بطاقتين فقط.

ويغيب عن يوفنتوس نجم دفاعه ليوناردو بونوتشى فى مباراة الغد أمام أنتر ميلان بسبب الإصابة التى ضربته خلال مباراة الفريق أمام روما بالدوري.

وكان يوفنتوس قد فاز على انتر ميلان فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب سان سيرو.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة لمباراة اليوم :

حراسة المرمى: باديلي.

خط الدفاع: باستوني، دي فري، سكرينيار.

خط الوسط: بيراجي، كريستيان إريكسين، بروزوفيتش، باريلا، موسيس.

خط الهجوم: مارتينيز، أليكسيس سانشيز.