مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية/Al-Ahly & Bayern Munich - شبكة أرباب

مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية/Al-Ahly & Bayern Munich

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في كأس العالم للأنديةوالتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ،8:00 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستعد النادى الأهلى بطل أفريقيا لمواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا فى الثامنة مساء الاثنين، فى إطار نصف نهائى مونديال الأندية الذى تستضيفه الدوحة حتى يوم 11 فبراير الجاري.

ونجح الأهلى فى الفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف الخميس ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائى مباشرة بعد أن وصل الدوحة “السبت” وخاض مرانا وحيدا.

وتنتظر جماهير الأهلى المباراة بفارغ الصبر لمشاهدة المارد الأحمر أمام الفريق البافارى فى نصف النهائى، التى يخوضها الأهلى للمرة الثالثة فى تاريخه، حيث سبق للأحمر اللعب مرتين من قبل فى عام 2006، وعام 2012.

سيحصد الأهلى شهرة عالمية من مباراة بايرن ميونخ وذلك من خلال ما يدونه مواقع بطل أوروبا المختلفة على كافة المنصات لمواقع التواصل الاجتماعى “تويتر، فيسبوك، انستجرام”، عن المارد الأحمر فى أفريقيا والتى بالفعل لقت صداها خلال المجتمع الرياضى الأوروبى، فقد أشارت ودونت صحيفة بيلد الألمانية إلى موقعة الأهلى المرتقبة مع البافاري.

وضمن النادى الأهلى الحصول على مكافأة مالية قدرها 2 مليون دولار على الأقل بعد تأهله لنصف نهائى كأس العالم للأندية، وهى قيمة مكافأة صاحب المركز الرابع بالبطولة وهو أقل مركز قد يحصل عليه الفريق الأحمر حال خسارته أمام بايرن ميونيخ والخسارة فى مباراة تحديد المركز الثالث.

سيواجه لاعبو النادى الأهلى لاعبين من الطراز العالمى مما قد يرفع مستواهم بالفترة المقبلة خلال مواجهات المارد الاحمر المختلفة، ولا تنسى أن هؤلاء اللاعبون معظمهم فاز بدورى أبطال أفريقيا وتواجدوا بكأس العالم للأندية للمرة الأولى فى حياتهم، مما سيضيف لهم الخبرة واكتساب شخصية البطل فيما بعد.

موعد المباراة:

تقام المباراة في الثامنة مساءً على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

القناة الناقلة:

تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس HD (المفتوحة) إضافة إلى قناة بي إن HD1.

معلق المباراة:

ومن المقرر أن يتولي مهمة التعليق على المباراة كل من أحمد الطيب وعلي محمد علي.

التشكيل المتوقع للاهلي:

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ” محمد هانى ” وبدر بانون وأيمن أشرف وعلى معلول .

خط الوسط : حمدى فتحى وأليو ديانج وعمرو السولية .

خط الهجوم : حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف .

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بينيامين بافار، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: مارك روكا، جوشوا كيميتش، وأمامهما الثلاثي جمال موسيالا، دوجلاس كوستا، ليروي ساني.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.