مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني الاسبوع 22. 7-2-2021 - شبكة أرباب

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني الاسبوع 22. 7-2-2021

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني الاسبوع 22 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

بعد بداية قوية للموسم ، تعافى برشلونة بشكل جيد خلال الأسابيع القليلة الماضية. خاض رجال رونالد كومان عشر مباريات دون هزيمة في الدوري ، مما جعلهم يرتقون إلى المركز الثالث في الترتيب. بعد الفوز المثير 5-3 على غرناطة في كأس الملك في وقت سابق من الأسبوع ، ستكون الثقة عالية داخل المعسكر الكتالوني.

في غضون ذلك ، يحتل ريال بيتيس المركز السابع في الدوري الإسباني ، بعد خمس مباريات دون هزيمة في البطولة. ومع ذلك ، يتجه رجال مانويل بيليجريني إلى مواجهة نهاية الأسبوع على خلفية الهزيمة بركلات الترجيح أمام أتليتيك بيلباو في ربع نهائي كأس الملك وسيهدفون إلى إحداث رد فعل قوي ومواصلة دفعهم نحو المركز السادس.

وشهدت المباراة العكسية ، التي أقيمت في كامب نو في نوفمبر ، فوز برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 5-2 بأهداف من عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان وليونيل ميسي (2) وبيدري بينما سجل أنطونيو سانابريا ولورين مورون هدفي الخصم. قبل اجتماعهم الأخير مساء الأحد ، ألقى التدخل الصعب نظرة فاحصة على كلا الفريقين.

 تعرض برشلونة لضربة جديدة بعد استبعاد سيرجي روبرتو من إصابة أخرى في الفخذ بعد أيام من عودته. يبقى أنسو فاتي وجيرارد بيكيه وفيليب كوتينيو غير جاهزين لمواجهة يوم الأحد.

مع اقتراب موعد نصف نهائي كأس الملك أمام إشبيلية الأسبوع المقبل ، قد يختار رونالد كومان تبديل لاعبيه يوم الأحد. لكن لا يتوقع حدوث تغييرات في المرمى ، حيث سيكون مارك أندريه تير شتيجن هو اللاعب الأساسي بلا منازع ، %Aينما يجب على رونالد أروجو وجوردي ألبا الاحتفاظ بمراكزهم في دفاع الفريق الكتالوني.

تشكيلة برشلونة المتوقعة :

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع :  جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

الوسط :  فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم : أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

التشكيلة ريال بيتيس المتوقعة :

حراسة المرمى:  روبليس.

خط الدفاع: مورينو_بارترا_ ماندي_ إيميرسون.

 الوسط: ألينيا_ جونزاليس_ كاناليس.

خط الهجوم: خواكين_ إجلاسيوس_ فقير.