مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع 7.23-2-2021/Liverpool vs Manchester City - شبكة أرباب

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع 7.23-2-2021/Liverpool vs Manchester City

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الأسبوع 23 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة ،6:30 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستضيف  ليفربول فريق مانشستر سيتي على اضية ملعبه انفيلد يوم الاحد السابع من فبراير 2021 في الجولة الثالثة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز 2020/2021

وسيواجه فريق ليستر سيتي  فريق ولفرهامبتون على ملعب مولينيو  في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت السعودية وتذاع المباراة على بي ان سبورت HD 5

يأمل مانشستر سيتي في مواصلة تحقيق انتصارات الدوري الإنجليزي الممتاز ليحافظ على صدارته الحالية بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد .

حيث يملك السيتي 47 نقطة من 21 مباراة في حين ان اقرب منافسيه وهو فريق مانشستر يونايتد يملك 45 نقطة من 23 مباراة، لذا سيسعى مان سيتي إلى العودة بالثلاث نقاط من هذه المباراة.

ويسعى جوارديولا الى أن تستمر الانتصارات المحلية أمام ليفربول وكسر عقدة ملعب أنفيلد ، مستفيدًا من روح الدعابة التي يتمتع بها لاعبيه بعد إحرازه الفوز الثالث عشر على التوالي على أرضه في مباراته الأخيرة ضد بيرنلي بهدفين لم يرد عليهما يسوع وستيرلنج.

ستكون هناك مواجهة خاصة وقوية بين بيب جوارديولا ويورجن كلوب ، الذي يعتبره الكثيرون أفضل مدربين في العالم في السنوات الأخيرة.

في المقابل يحتل الريدز المركز الرابع في ترتيب الدوري .

ويدخل ليفربول ، بعد هزيمته في مباراة فريق برايتون الأخيرة حيث انه يتطلع إلى العودة للمنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

وتحقيق أداء ونتيجة جيدة بعد أداء ضعيف طوال الفترة السابقة لذا ستكون المباراة ذات أهمية أكبر لليفربول لمحاولة صد المتصدر والعودة إلى المنافسة مرة أخرى وعدم توسيع الفجوة بينهما.

التشكيلة المتوقع لفريق مانشستر سيتي :

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

الدفاع : زينشنكو – دياش – لابورت – كانسيلو

خط الوسط : جوندوان – فيرناندينيو – سيلفا

 الهجوم : ستيرلينج – جيسوس – محرز

التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول :

حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : روبرتسون – هندرسون – فيليبس – أرنولد

 الوسط : فينالدوم – ألكانتارا – ميلنر

 الهجوم : شاكيري – فيرمينيو – صلاح