مباراة تشلسي ضد توتنهام في الدوري الانجليزي الاسبوع 4.22-2-2021. - شبكة أرباب

مباراة تشلسي ضد توتنهام في الدوري الانجليزي الاسبوع 4.22-2-2021.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة مباراة تشلسي ضد توتنهام في الدوري الانجليزي الاسبوع 22 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستضيف توتنهام هوتسبير اليوم تشيلسي على قمة ديربي لندن في الأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، موسم 2021/2020 ، على ملعب توتنهام هوتسبير ، معقل توتنهام.

وسيدخل توتنهام اللقاء مع جاره اللندني ، بحسابات خاصة ، بهدف نسيان الخسارة أمام برايتون في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في مباراة اليوم ضد تشيلسي ، سيفقد توتنهام خدمات سون هيونج مين ، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نيوكاسل ، ومن المتوقع أن يغيب لفترة طويلة.

يحاول توتنهام أيضًا الخروج من الأزمة التي يمر بها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن خسر أمام ليفربول ثم تعادل أمام وست بروميتش ، النادي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الآخر ، يسعى المدرب الألماني توماس توخيل ، مدرب إنجلترا لتشيلسي ، إلى التفوق على جوزيه مورينيو في مباراته الأولى غدًا ، في ديربي لندن.

يتطلع توخيل إلى استمرار النتائج الإيجابية للمباراة الثالثة على التوالي مع تشيلسي. بعد توليه إدارة البلوز ، خلفًا لفرانك لامبارد الذي أقيل بسبب النتائج السيئة.

سيسعى تشيلسي للفوز على توتنهام من أجل جمع ثلاث نقاط لمواصلة الطريق نحو تأمين الألقاب الأولى تحت إشراف مدربهم توماس توخيل.

مباراة تشلسي ضد توتنهام في الدوري الانجليزي

حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي أي الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي ودبي.

التشكيلة المتوقعة لمباراة توتنهام لمباراة اليوم :

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع : بن ديفيز – سانشيز – ألديرفيريلد – أورير

 الوسط : سيسوكو – وينكس – ندومبيلي

 خ%8 الهجوم : سون هيونج مين – كين – مورا

التشكيل المتوقع لفريق تشلسي لمباراة اليوم :

حراسة المرمى : كيبا

خط الدفاع : جيمس، روديجير، زوما، ألونسو

الوسط : كانتي، جورجينيو، باركلي

خط الهجوم : كاي هافيرتز، تيمو فيرنر، ماونت

توقيت مباراة تونتهام و تشلسي القادمة