مباراة الدحيل القطري ضد الاهلي المصري في كأس العالم للاندية .4-2-2021. - شبكة أرباب

مباراة الدحيل القطري ضد الاهلي المصري في كأس العالم للاندية .4-2-2021.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة مباراة الدحيل(لخويا)القطري ضد الاهلي المصري في كأس العالم للاندية الدور الثاني والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ،7:30 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

ويواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري في انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي تقام على استاد المدينة التعلمية في دور ربع النهائي.

ويشارك الأهلي في البطولة للمرة السادسة في تاريخه، وتستضيف قطر مونديال الأندية من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

أكد المعز علي كابتن فريق الدحيل القطري استعداد فريقه للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي التي ستقام في السابعة والنصف مساء الخميس على ملعب استاد “المدينة التعليمية” ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية خلال المؤتمر الصحفي للقاء.

وقال المعز على: “فريقنا جاهز لخوض منافسات كأس العالم للأندية والبداية بمواجهة الأهلي”.

أضاف المعز على: “هذه أول مرة نشارك في كأس العالم للأندية، ونحن معتادون اللعب على ملعب نعرفه جيدا ونتمنى تقديم بطولة تليق باسم النادي وجماهيره”.

أوضح كابتن الدحيل القطري: وعن هل يفكر في الحصول على لقب هداف البطولة قال: “سنخوض البطولة بجدية ولن أفكر في إمكانية الحصول على لقب الهداف”.

وأكمل اللاعب: “هدفنا الوصول لأبعد مدى في البطولة، نحن جاهزون للتحدي، استطعت التسجيل فهذا جيد وإن لم أسجل فأهم شيء أساعد الفريق على الفوز”.

واختتم المعز علي تصريحاته: “أعد الجمهور القطري بقتالنا بقوة ضد الأهلي وأتمنى أن نحقق الفوز”.

وتشهد البطولة بجانب الأهلي أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وفى إنتظار بطل أمريكا الجنوبية من فريقى سانتوس وبالميراس من البرازيل.

في سياق متصل، خضع لاعبو فريق الدحيل القطري لفحص طبي جديد، اليوم الأربعاء قبل ساعات من مواجهة الأهلى المصري فى ربع نهائى كأس العالم للأندية، فى السابعة والنصف مساء غدا الخميس فى مستهل مشوار الفريقين فى البطولة الأغلى للأندية فى العالم.

ويتم لعب مباراة الأهلي والدحيل ضمن كأس العالم للاندية 2021 بأسلوب خروج المغلوب . على أن يواجه الفريق الفائز منهما فريق بايرن ميونخ بطل أوروبا يوم الاثنين الموافق 8 فبراير 2021.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل وذلك عبر قناتي BeIN sports HD 1 المشفرة وقناة بين ان سبورت المفتوحة BeIN sports HD ، فى الساعة السابعة والنصف ، ويبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة قبل المباراة بساعة في تمام الساعة السادسة والنصف علي القناة المشفرة BeIN sport HD 1 فقط.

تشكيلة فريق الدحيل القطري ضد الاهلي المصري :

التشكيل | 4-1-4-1

صلاح زكريا
سلطان البريك – المهدي بنعطية – بسام الراوي – إسماعيل محمد
كريم بوضياف
دودو – علي كريمي – لويز سيارا – إدميلسون جونيور
المعز علي

تشكيلة فريق الاهلي المصري ضد الدحيل القطري :

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني
أليو ديانج – عمرو السولية
محمود كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات
محمد الشريف