مباراة برشلونة ضد غرناطة في كأس ملك اسبانيا.3-1-2021. - شبكة أرباب

مباراة برشلونة ضد غرناطة في كأس ملك اسبانيا.3-1-2021.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة برشلونة ضد غرناطة في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة جديدة يلتقي فيها نظيره من غرناطة ، اليوم السبت 9 يناير 2021 ، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني “الليغا”. عشاق ومشجعي البلوجرانا ينتظرون هذه المباراة الشرسة ، آملين أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراتهم بعد أن تمكنوا من الوصول إلى المركز الذهبي ، يحاول أبناء المدرب الهولندي رونالد كرمان بذل قصارى جهدهم للفوز والمنافسة. على اللقب الذي دمره الموسم الماضي.

مباراة برشلونة ضد غرناطة في كأس ملك اسبانيا.3-1-2021.

افتتح ملعب كامب نو أبوابه لاستضافة مباراة برشلونة وغرناطة ، حيث أكمل الفريقان تدريباتهما الجماعية للمباراة القادمة. ومن المقرر أن يبدأ النصف الأول من المباراة الساعة 7:30 مساءً. بحسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والأردن ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً. حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب. ، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بالضبط حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.
وكان فريق برشلونة قد ضمن فوزاً قوياً على نظيره أتلتيك بلباو في الجولة السابقة ، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، حيث ظهر لاعبو البرشاء بأداء متميز وحصلوا على النقاط الثلاث إجمالاً ليحتلوا المركز الرابع. في القانون. 4 مباريات تعادل مثلهم.
تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports حقوق البث في الوطن العربي والشرق الأوسط ، وبالتأكيد سيتم عرض مباراة برشلونة وغرناطة على شاشتها.

تشكيلة فريق برشلونة ضد غرناطة :

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: أراخو، ديست، ألبا، روبيرتو، مينجويزا، لينجليه،  أومتيتي

في خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكبتس، بيدري

في قلب الهجوم: ليونيل ميسي، انطوان جريزمان، عثمان ديمبلي