مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الاسبوع 21. Liverpool vs West Ham United . - شبكة أرباب

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الاسبوع 21. Liverpool vs West Ham United .

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الاسبوع 21 والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة ،6:30 بتوقيت القاهرة، وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يحل فريق ليفربول بقيادة المحترف المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره وست هام يونايتد، اليوم، الأحد،  باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم قمة مباريات الجولة العشرين الماضية، بالتغلب 3-1 على مضيفه توتنهام هوتسبير، يوم الخميس.
وبتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن وست هام الخامس.
وشهدت الفترة الأخيرة نتائج غير متوقعة لليفربول بطل البريميرليج، لكنه استعاد توازنه بالفوز على توتنهام وأثبت أنه ما زال قادرا على المنافسة هذا الموسم، رغم الإصابات التي يعاني منها في الدفاع.
ويفتقد ليفربول لخدمات فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، بينما تعرض جويل ماتيب لإصابة خلال مباراة توتنهام التي غاب عنها أيضًا فابينيو الذي كان يلعب في عمق الدفاع لتعويض الغيابات.

ويحتل ليقربول قبل لقاء الغد، المركز الرابع برصيد 37 نقطة، حقق الإنتصار في 10 مباريات وتعادل سبعة وخَسر ثلاثة، ويطمح لتحقيق تلك الإنتصار المتتالي اليوم على حساب وست هام يونايتد ليرفع رصيده ويحسن مركزه إلى قمة الدوري.

على الجانب الآخر نادي وست هام يونايتد يتواجد في المركز الخامس برصيد 35 نقطة ويأتي خلف خصمه نادي ليفربول اليوم بفارق نقطتين فقط ويدخل اللقاء بكل تركيز وحماس للإنتقال إلى المربع الذهبي وسط الكبار للمنافسة على اللقب هذا الموسم، لذلك يستغل عامل الملعب اليوم لتحقيق الفوز وسيكون دافع كبيراً معنوياً لدي اللاعبين للإنتصار على نادي كبير بحجم ليفربول.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد وست هام يونايتد :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – ملنر – جوردان هندرسون – أندي روبيرتسون.
الوسط: جورجينو فينالدوم – جيمس ميلنر – تياجو ألكانتارا.
الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.