مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي .الأربعاء 20-1-2021 - شبكة أرباب

مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي .الأربعاء 20-1-2021

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ،5:00 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة الهلال ضد التعاون اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري المحترفين محمد بن سلمان ، حيث يأمل القائد في تحقيق فوز يوسع الفارق عن أقرب شبابه. المنافسون الذين فشلوا أمس في الفوز في نفس الجولة أمام الفيصلي راضون عن تحقيق هدف واحد فقط لكل فريق ، وخسر الشباب نقطتين مهمتين لمنح حامل اللقب فرصة زيادة الفارق إلى ثلاث نقاط بدلاً من نقطة واحدة. إذا تمكن من تحقيق فوز لن يكون سهلاً على التعاون الذي يحتل حالياً المركز الخامس بعد الاتحاد ليتراجع إلى المركز الرابع بعد فوز الأمس على العين بهدفين مقابل هدف واحد ، الهلال والهلال. موعد مباراة التعاون سيبدأ اليوم الساعة 6:10 مساءا توقيت مكة المكرمة.


الزعيم يخوض مواجهة صعبة ضد التعاون ، ويسعى لاستغلال تعثر شباب الأمس لزيادة الفارق معه ومع الأهلي الذي فاز أمس على أبها بثلاث نقاط مما يبقي المتصدر وحده في الصدارة في البطولة ، و يأمل الهلال في تحقيق فوز يعيده إلى المسار الصحيح مرة أخرى بعد الفشل في جميع المباريات الأربع. كانت مبارياته الأخيرة في الدوري راضية عن أربعة تعادلات متتالية ضد الاتحاد والشباب. بهدف واحد لكل فريق ، والباطين بهدفين لكل فريق ، والأهلي في آخر مبارياته كانت سلبية ، ورفاق جوميز تمكنوا فقط من تحقيق أربعة انتصارات في آخر عشر مباريات. الذي شهد هزيمته في مباراتين في تلك المباريات. . اعواد الكبريت.

يأمل فريق التعاون في مواصلة الانتصارات التي عادوا إليها بعد التعادل السلبي أمام الرائد في الجولة السابقة قبل أن يضمن فوزاً ثميناً في آخر مباراة خارج أرضهم أمام الفتح بهدفين مقابل هدف في مباراة. وفيه سجل سانتوس وتوميا “الهدف العكسي” من التعاون سعيا لتفادي الخسارة أمام الهلال كما كان الحال في الموسم الماضي في الدوري حيث فاز المتصدر بالمباراة الذهاب إلى الدور الخامس بهدفين ضده ، قبل أن يعيد فوزه في الجولة العشرين بهدف لم يرد عبر سالم الدوسري.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد التعاون في مباراة اليوم :

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • في خط الدفاع: محمد البريك، ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، محمد جحفلي.
  • في خط الوسط: كاريلو، سالم الدوسري، جيوفينكو.
  • في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز.