مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في نهائي السوبر الأسباني .الأحد 17-1-2021 - شبكة أرباب

مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في نهائي السوبر الأسباني .الأحد 17-1-2021

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في نهائي السوبر الأسباني والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

تقام اليوم الاحد مباراة النهائي بين فريقي برشلونة ضد أتلتيك بيلباو وذلك في كأس السوبر الاسباني، حيث صعد فريق برشلونة لهذه المباراة بعد مباراة ماراثونية مع فريق ريال سوسيداد لم تحسم نتيجتها إلا بضربات الجزاء حيث ظل الفريقان متعادلان بنتيجة ايجابية 1-1 ليحتكما إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتى انهت المباراة لصالح برشلونة 3-2 , اما فريق أتلتيك بيلباو فقد صعد لنهائي السوبر الاسباني بعد هزيمته للنادي الملكي فريق ريال مريد بنتيجة هدفين مقابل هدف .

أعرب سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة الاسباني عن أمله في حصد أول لقب مع البارسا هذا الموسم اليوم من خلال الفوز بمباراة نهائي السوبر الاسباني ضد أتلتيك بلباو في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة أشبيلية الإسبانية، المحدد لها العاشرة مساء.

وقال بوسكيتس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : نشعر بإرتياح، لدينا ثقة كبيرة بسبب عدة أمور، يجب ألا ننتقص من بلباو، قدموا مباراة رائعة في نصف النهائي وسيكونوا خصما صعبا، سيكون من المهم جدًا بالنسبة لنا الفوز بـ اللقب، نحن قادمون من مرحلة إيجابية.

وأضاف : أتمنى ان يشارك ميسي و وايضًا سيرجينيو، ميسي هو الأفضل في العالم وإذا لعب هذا يمنحنا فرص أكبر، مع ميسي لدينا فرص أكثر، نتمنى أن يلعب، سوف نرى حالته في التدريبات وحول مايشعر به اليوم

وتذاع المباراة عبر قناة KSA SPORTS1 بصوت المعلق فهد العتيبي و ksa sports3 بصوت المعلق عبد الله الحربي بدايةة من الساعة التاسعة.

تُوج برشلونة بلقب السوبر الإسباني مرتين على حساب اتلتيك بلباو عامي ١٩٨٣، ٢٠٠٩ بينما استطاع الفريق الباسكي استرجاع اللقب من البرسا عام 2015، من جانبه التقى الفريقين وجهالوجه في نهائي كأس ملك اسبانيا تسع مرات سابقة تُوج بيها الفريق الكتالوني ست مرات اعوام 1920، 1942، 1953، 2009، 2012، 2015 مقابل ثلاث مرات للفريق الباسكي اعوام 1902،1932،1984.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد استطاع حمل اللقب الأسباني الموسم الماضي بعد تغلبه على اتلتيكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة ٤/١ عقب نهاية الوقت الاصلي و الإضافى بالتعادل السلبي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد أتلتيك بيلباو :

في حراسة المرمى: تير شتيجن
في خط الدفاع: رونالد أراوخو، جوردي ألبا، سيرجينو ديست، مينجويزا,
في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.
أمام الهجوم: بيدري، عثمان ديمبيلي، مارتن برايثوايت.
في قلب الهجوم: ليونيل ميسي