موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني - شبكة أرباب

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

جوجل بلس

يقدم يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة ريال مدريد بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

نستعرض لكم موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة القادمة، في إطار مباريات الجولة رقم 18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، والتي سوف تقام مساء غد السبت، على ملعب نويفا لوس كارمينيس.

برشلونة يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، ويحتل غرناطة المرتبة السابعة برصيد 24 نقطة، ولكن من 16 مواجهة.

الفريق الكتالوني كان قد تجاوز بصعوبة مضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب سان ماميس، حيث سجل أهداف البلوجرانا كل من، ليونيل ميسي (هدفين) وبيدري.

في المقابل، سقط غرناطة بهدفين مقابل لا شيء أمام مضيفه إيبار، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب إيبوروا.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة:

موعد مباراة برشلونة وغرناطة هو السبت الموافق 9 يناير 2021، الموافق 25 جمادى الأول 1442 هجريًا، بملعب نويفو لوس كارمينيس.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة:

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستذاع مباراة برشلونة  وغرناطة على شاشتها.

أما إذا لم تكن مشترك في الباقة الرياضية للمجموعة القطرية، فيمكنك متابعة مباراة برشلونة عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول، والتي ستبدأ قبل انطلاق اللقاء بحوالي نصف ساعة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المتوقع أن يعتمد المدرب رونالد كومان على التشكيل الآتي:

التشكيل | 4-2-3-1
تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – رونالد آراوخو – سيرجينو ديست
سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج
أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – عثمان ديمبيلي
مارتن برايثوايت

التشكيل المتوقع لغرناطة

من المتوقع أن يعتمد المدرب دييجو مارتينيز على التشكيل الآتي:

التشكيل | 4-2-3-1
روي سيلفا
كارلوس نيفا – جيرمان سانشيز – دومينجوس دوارتي – ديمتري فولكوير
ماكسيم جونالونس – آنجيل هيريرا
كينيدي – لويس سواريز – أنطونيو بويرتاس
سولدادو