مباراة دوري أبطال أوربا لليوم.....،ليفربول ضد اياكس أمستردام.بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد... - شبكة أرباب

مباراة دوري أبطال أوربا لليوم…..،ليفربول ضد اياكس أمستردام.بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد…

جوجل بلس

يقدم يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات ليفربول ضد اياكس أمستردام في دوري أبطال أوربا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة،

وكانت أبرز تفاصيل مباراة ليفربول كتالي :

يلتقي فريق ليفربول أياكس أمستردام الهولندي ، اليوم الثلاثاء ، في اليوم الخامس من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا 2020 ، ويتصدر ليفربول بقيادة محمد صلاح جدول الترتيب برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل أياكس المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
انطلاق مباراة ليفربول أمام أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 صباح الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، ويدخل ليفربول المباراة برصيد 9 نقاط ويسعى لحسم المباراة السادسة عشرة ، بعد أن خسر مفاجأة في الجولة الأخيرة على ملعب أنفيلد ضد أتالانتا الإيطالي بهدفين. لا يوجد رد ، لذا فإن ترتيب الريدز في مأزق بعد أن ارتفعت نقاط أياكس وأتالانتا إلى 7 نقاط.
ويعاني ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ، من غياب عن خط الدفاع بسبب إصابة في الرأس. في غضون ذلك ، يعاني دايك وماتيب وألكسندر أرنولد من تجاوز هجومي بسبب تألق دييجو كوتا الذي أثار حفيظة محمد صلاح بعد تغيير مباراة الدوري لصالح ساديو ماني.

ويقدم لكم أيضاََ موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات ملحمة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوربا والتي ستعرض مساء اليوم أيضاََ في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة،

وكانت أبرز تفاصيل مباراة بايرن ميونخ كتالي :

يسافر بايرن ميونيخ إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة أتلتيكو مدريد ، في قمة تجمعهم في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا UEFA ، على ملعب واندا متروبوليتانو.

ونجح العملاق البافاري في سحق الروخيبلانكو في مباراة الذهاب بألمانيا بأربعة أهداف محققة ، وقد تحمل المباراة طابع الانتقام للألمان بعد فوز منتخب بلادهم على إسبانيا بستة أهداف محققة في دوري الأمم الأوروبية.

يريد أتلتيكو أيضًا الانتقام وليس لديه خيار سوى الفوز لعبور السعر النهائي ، نظرًا لأن لديهم خمس نقاط فقط ولوكوموتيف موسكو ثلاث نقاط.
بايرن ، حامل لقب النسخة الأخيرة ، كان في دور الـ16 ورئيس المجموعة ، لكنه لن يذهب للمباراة على البدائل ، لأن العقلية الألمانية ترفض تلقي هزيمة أخرى من الإسبان ، حتى في مستوى النادي.