مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي .السبت،21.11.2020. - شبكة أرباب

مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي .السبت،21.11.2020.

جوجل بلس

يقدم يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ،7:30 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستضيف توتنهام مانشستر سيتي على أرضه في لندن ، في إحدى قمم الدوري الإنجليزي الممتاز المتنازع عليها فيما بينهما في اليوم التاسع من البطولة.

تكمن قيمة اللعبة في حقيقة أنها لقاء بين اثنين من المدربين الأفضل في التاريخ ، وكانت العاطفة دائمًا عنوان العاطفة بينهما ، وهما جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا.

يتصدر هذا الموسم توتنهام بأفضل طريقة ممكنة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة ، وفي مباراتهم الأخيرة تغلبوا بصعوبة على وست برومويتش بهدف هاري كين في الوقت المستقطع.

أما بالنسبة للفيلسوف الإسباني ، فقد يكون هذا من أضعف مواسمه وأسوأ بداياته في حياته المهنية ، لكن هذا لم يمنع إدارة من تجديد الثقة به ومنحه عقدًا جديدًا لمدة عامين آخرين.
يحتل السيتي المركز العاشر برصيد 12 نقطة ، مباراة واحدة أقل من توتنهام ، والمباراة الأخيرة التي واجهوا فيها بعضهم البعض ، حيث فازت الكتيبة الاستثنائية بهدفين نظيفين في نفس الملعب الذي تقام فيه هذه المباراة. مستدير.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 ، الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، أي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:30 مساءً في أبوظبي ودبي. ، وسيتم بثه حصريًا على قناة BN Deportes 1 و 2.
تتمتع قناة BeN Sports بحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لذلك سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1.