مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الأسباني الممتاز.السبت(8.11.2020) - شبكة أرباب

مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الأسباني الممتاز.السبت(8.11.2020)

جوجل بلس

يقدم يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الأسباني الممتاز والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستعد ريال مدريد لرحلة صعبة دائمًا ، عندما يسافر إلى فالنسيا للقاء الخفافيش على ملعب ميستايا ، في اليوم التاسع من الدوري الإسباني.

يعيش نادي الريال على المستوى المحلي أفضل لحظاته بعد فوزه في الكلاسيكو على برشلونة ثم سحق قادس بأربعة أهداف ، وعاد إيدن هازارد بكامل قوته مؤخرًا.

أما فالنسيا ، على العكس من ذلك ، حيث باع عددًا كبيرًا من نجومه وأصبح يعتمد على اللاعبين الشباب ، مما تسبب في انخفاض كبير في النتائج التي وضعها في المركز الثالث عشر بـ 8 نقاط فقط.
يشار إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال سوسيداد ، بمباراة مؤجلة من اليوم الأول لميرينجو.
تمتلك سلسلة قنوات beIN Sports حقوق بث الدوري الإسباني بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لذلك سيتم بث اللعبة على بي بي سي سبورتس 3.
تعليقًا على مباراة حفيظ دراجي على قنوات beIN SPORTS HD1 و HD3.
يواجه لوس بلانكوس والمضارب بعضهم البعض في الجولة التاسعة ، على ملعب “ميستايا”.

ويسعى الميرينجي لكسب النقاط الثلاث ، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد وصيف ريال سوسيداد ، ويملك فالنسيا 8 نقاط في المركز 15 في جدول الدوري.

يشار إلى أن المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني انتهت بفوز ريال مدريد 3-0 في مباراة سجل فيها كريم بنزيمة هدفين والثالث عبر ماركو أسينسيو ، وهي المباراة التي جرت في الجولة الأولى. 29 من الدوري الماضي.