مباراة مانشسترسيتي ضد ليفربول في الدوري الأنجليزي للمحترفين.الأحد(8.11.2020) - شبكة أرباب

مباراة مانشسترسيتي ضد ليفربول في الدوري الأنجليزي للمحترفين.الأحد(8.11.2020)

جوجل بلس

يقدم يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة مانشسترسيتي ضد ليفربول في الدوري الأنجليزي للمحترفين والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 7:30بتوقيت مكة المكرمة ،6:30 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم ينتظرون قمة الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف ملعب الاتحاد ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ، قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي. يلعب ليفربول مباراة مانشستر سيتي ويتصدر جدول الدوري الإنجليزي. حيث يتساوى ساوثهامبتون في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة ، لكن الأخير أفضل بفارق الأهداف ، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز 12 برصيد 11 نقطة.
يدخل ليفربول المباراة ويحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة ، جمعها من 7 مباريات ، وفاز 5 وتعادل في واحدة وخسر نفسه ، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز 12 في الجدول برصيد 11 نقطة ، جمعها من 6 مباريات ، وفاز 3 ، تعادل في اثنين وخسر واحد. ولديه مباراة مؤجلة ضد أستون فيلا.

تحت قيادة مدربه ، يتطلع ليفربول إلى مواصلة انتصاراته للقفز إلى المركز الأول في صدارة الترتيب والدفاع بكامل قوته عن اللقب الذي فاز به الموسم الماضي بعد غيابه لسنوات عديدة.

وحذر كلوب لاعبيه من رفع المنافس المتوقع في مواجهة تراجعهم في الترتيب ، وطلب منهم اللعب بجد لانتزاع نقاط المباراة وقيادة الترتيب بعد سقوط إيفرتون 1/3 أمام مانشستر يونايتد.

أما نادي مانشستر سيتي فيخوض مباراة اليوم ليفوز ويضيف النقاط الثلاث للمباراة ويصل إلى النقطة 14 حيث يحتل المركز السادس في جدول الترتيب ويوقف نزيف النقاط الذي تعرض له اللاعب. منذ بداية الموسم ، محققًا أسوأ بداية للفريق في عدة مواسم.

وكانت تشكيلة ليفربول لمباراة اليوم كتالي :

حارس المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: جوميز، جويل ماتيب، روبرتسون، أرنولد

خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، كورتيس جونز

الهجوم: صلاح، مانى، جوتا

وكانت تشكيلة ماشستر سيتي لمباراة اليوم كتالي :

حارس المرمى: إيدرسون

الدفاع: والكر، دياز، لابورت، كانسيلو

خط الوسط: رياض محرز، كيفين دي بروين، رودريجو

الهجوم: فودين، فيران توريس، سترلينج