مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني .الأسبوع ال9،السبت (7.11.2020) - شبكة أرباب

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني .الأسبوع ال9،السبت (7.11.2020)

جوجل بلس

يقدم يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة برشلونة و ريال بيتيس في الدوري الأسباني والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 6:15بتوقيت مكة المكرمة ،5:15 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة قوية بين برشلونة وريال بيتيس ، مساء اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 ، وذلك من أجل فعاليات اليوم التاسع من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
يلتقي الفريقان في اليوم التاسع من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.
ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط ، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 12 نقطة.
وتعليقا على مباراة برشلونة وريال بيتيس سيعلق علي محمد علي المباراة.
ومن المقرر أن يصدر اليوم في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أي 5:15 مساءً بتوقيت مصر ، وسيعرض حصرياً على قناة بي بي سي سبورت إتش دي 1 بأداء صوتي للمعلق. علي محمد علي.
ولم يزوده برشلونة بالمستوى المطلوب في منافسات الدوري المحلي في اليومين الماضيين ، حيث خسر أمام ريال بثلاثة أهداف على المرمى ، وتعادل أمام ألافيس بهدف واحد لكل منهما ، ليواصل نزيف النقاط والمذهل محليًا ، بالفعل هذا. وكان آخر انتصار له في الجولة الرابعة ضد سيلتا فيجو ثلاث مرات دون إجابة.
أنهى برشلونة المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ، تاركين مباراتين في تأجيل ، وجاهز لمواجهة اليوم بكثير من الروح المعنوية والتركيز ، لدخول المباراة بكل قوة وشغف لاستعادة المستوى الذي خسره من 4 جولات أثناء تلقي الاصطدامات. المنافسة المحلية ، لكنه اليوم يأمل أن يجد نفسه. وتعود إلى مسار الانتصارات.
سيغيب الفريق الكتالوني عن ثلاثة لاعبين في هذه المباراة: أروجو وكوتينيو وأومتيتي بسبب الإصابة التي تعرضوا لها.
من ناحية أخرى ، يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات ونفس الخسائر ، لكنه يقدم مستوى جيد هذا الموسم وضعه في وضع مقبول للفريق ، لكنه يريد تحسين مركزه و تقدم أكثر على لوحة المتصدرين ، لذلك ستقاتل اليوم على أمل تحقيق النصر.

تشكيلة فريق برشلونة المتوقعة للمباراة :

شتيجن

ألبا – لينجليت – بيكيه – روبرتو

دي يونج – بوسكيتس

فاتي – بيدري – ديمبيلي

جريزمان