مباراة ايفرتون ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأنجليزي.الأسبوع الثامن.السبت(7.11.2020) - شبكة أرباب

مباراة ايفرتون ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأنجليزي.الأسبوع الثامن.السبت(7.11.2020)

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب جميع تفاصيل ومجريات مباراة ايفرتون و مانشستريونايتد في الدوري الأنجليزي للمحترفين والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة ،3:30 بتوقيت القاهرة،وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة صعبة عندما يكون ضيفًا قويًا على نظيره إيفرتون ، على ملعب جوديسون بارك ، في الساعة 2:30 بعد ظهر يوم السبت ، في اليوم الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي”. ، ومن المقرر أن يتم بث المباراة على beIN Sports HD 1.

ويدخل مان يونايتد مباراة اليوم ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط ، جمعها من انتصارين وتعادل في مباراتين ، مع 3 هزائم ، بينما يحتل إيفرتون المركز الرابع برصيد 13 نقطة في 7 مباريات.

وعانى مانشستر يونايتد من تراجع في نتائجه في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي هدد مدربه النرويجي جونار سولشاير بالفصل.

سقط مان يونايتد أمام أرسنال بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا على ملعب “أولد ترافورد” ، في صدارة اليوم السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم استمر في التراجع بالسقوط أمام تركيا. المضيف اسطنبول باشاك شهير بهدفين لواحد على ملعب “ستين إميك”. في اليوم الثالث للمجموعة الثامنة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تصدّر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرا ، لكن التعادل على أرضه مع ليفربول وخسارتين أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل ترك توفيز بفارق ست نقاط على يونايتد بعد خوض المزيد من المباريات.

عانى إيفرتون من هزيمته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد مضيفه نيوكاسل يونايتد ، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين معًا مساء الأحد الماضي على ملعب سانت جيمس بارك ، في الجولة السابعة ، و عاد فوزهم الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدور الرابع ضد برايتون. بنتيجة 4-2.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، ماجوايز، تواتنزيبي، لوك شو.

خط الوسط: فان دي بيك، بوجبا، فيرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، مارسيال، ماتا.