مباراة بيرنلي ضد تشيلسي في الأنجليزي الأسبوع 7 .اليوم السبت 31.10.2020 - شبكة أرباب

مباراة بيرنلي ضد تشيلسي في الأنجليزي الأسبوع 7 .اليوم السبت 31.10.2020

جوجل بلس

يقدم لكم موقع أرباب مباراة بيرنلي ضد تشيلسي في الأنجليزي الأسبوع 7. والتي تعرض مساء اليوم على قناة بي ان سبورت hd1+hd2 .على ملعب تيرف مور والأن سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن المبارة والتي كانت كتالي :

ويزور تشيلسي بيرنلي الليلة ، السبت 31 أكتوبر ، في مباراة اليوم السابع من الدوري الإنجليزي ، وتقام المباراة على ملعب “تيرف مور”.

بعد أن لعب تشيلسي القليل جدًا في التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، قدموا أداءً قويًا في دوري أبطال أوروبا ، حيث فازوا بأربعة أهداف على كراسنودار في الفناء الخلفي لروسيا يوم الأربعاء ، وسجل تشيلسي أهدافًا بقلم: كالوم هدسون أودوي ، تيمو ويرنر وحكيم زياش وكريستيان بوليسيك.

يستعد لامبارد لمواجهة بيرنلي بقوة لتحقيق أول فوز في شهر ، حيث كان الفوز الأخير في أوائل أكتوبر في ربع ضد كريستال بالاس ، والبلوز في حالة غير مستقرة بسبب النتائج السيئة. تحت قيادة الإنجليزية فرانك لامبارد.

تحدث فرانك في المؤتمر الصحفي عن استعداد اللاعبين للقاء وقال: “تياجو سيلفا جاهز ومستبعد من المواجهة في روسيا كان ذلك حفاظا عليه ويجب علينا الحفاظ عليه بسبب كثرة المباريات التي تنتظرنا ، وأنا آمل أن نستفيد كثيرا. من تجاربهم في نهاية الموسم “.

وعن حكيم زياش ، أضاف: “قدم حكيم أداءً جيدًا للغاية الليلة الماضية وكان إضافة رائعة للفريق. يواجه باقي اللاعبين ، خاصة أولئك الذين يلعبون في البطولة الأوروبية ، ضغوط المباريات.

وتابع: “نحن بحاجة إلى خيارات”. نحن نبحث أيضًا في تناوب اللاعبين حيث يبدأ اللاعبون في التعرف على مهارات بعضهم البعض. “

فشل فريق بيرنلي في تحقيق أي انتصارات على مدار الجولات الست الماضية ، وخسر في خمس مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة فقط ، واحتلال المركز الثامن عشر بنقطة واحدة.