مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي/Milan and Inter Milan match - شبكة أرباب

مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي/Milan and Inter Milan match

جوجل بلس

عشاق كرة القدم الإيطالية في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة ديربي الغضب بين انتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة ويستضيف انتر ميلان مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر فريق ميلان في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم وتنطلق مباراة انتر ميلان وميلان في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة , وتقام على ملعب سان سيرو , وتذاع على قناة بي إن سبورت HD4 ويدخل فريق انتر ميلان اللقاء اليوم في ديربي الغضب وهو في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط من ثلاثة مباريات حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في واحدة ويسعى انتر ميلان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ميلان على ملعب الغضب سان سيرو الذي يحتضن قمة الدوري الإيطالي الممتاز والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان.

كما يدخل فريق ميلان اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط من ثلاثة مباريات خاضها حقق فيها العلامة الكاملة.

ويسعى ميلان إلى مواصلة تحقيق الانتصارات وخطف الثلاث نقاط من فم انتر ميلان في مباراة اليوم لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي , والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة،19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الايطالي عبر شاشة «بي ان سبورتس 4اتش دي».

ملعب مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب «سان سيرو» مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

موقف الفريقين في الدوري الإيطالي

بالنسبة لميلان فيدخل اللقاء وهو في المرتبة الثانية في الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط بعد الفوز في الثلاثة جولات الماضية على بولونيا، كروتوني، وسبيزيا دون أن يدخل مرماهم أي هدف.

أما بالنسبة للنيراتزوري فيتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيورنتينا وبينفينتو والتعادل مع لاتسيو.