موعد مباراة النصر السعودي ضد التعاون اليوم الأحد - شبكة أرباب

موعد مباراة النصر السعودي ضد التعاون اليوم الأحد

جوجل بلس

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية ومتابعي دوري أبطال آسيا مساء اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2020، نحو استاد المدينة الرياضية، بمحافظة الريان القطرية، من أجل متابعة المواجهة السعودية الخالصة والمرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا، بين فريقي النصروالتعاون، في دور الستة عشر للبطولة القارية العريقة.

واحتل النصر صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات من البطولة، بينما احتل فريق التعاون بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وهو ما أوقع الفريقان معاً في مواجهة دور الستة عشر للبطولة.

البداية من متصدر المجموعة الرابعة فريق النصر، الذي جمع خلال دور المجموعات 11 نقطة، تصدر بها المجموعة الرابعة، وخاض الفريق 6 مواجهات في هذا الدور حقق خلالها الفوز في 3 مواجهات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة.

وخلال مشوار دور المجموعات سجل فريق النصر، والذي يقوده فنياً البرتغالي روي فيتوريا، 9 أهداف بواقع هدف ونصف في المباراة الواحدة، بينما اهتزت شباكه بـ 5 أهداف.

أما فريق التعاون فقد اقتنص البطاقة الثانية في المجموعة الثالثة بفارق المواجهات المباشرة فقط مع فريق الدحيل القطري، حيث جمع الفريقان 9 نقاط في دور المجموعات، ويتفوق بطل قطر بفارق الأهداف عن التعاون السعودي، ولكن رجح كفة بطل السعودية فوزه في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات بنتيجة 1/صفر.

وخلال مشوار دور المجموعات سجل لاعبو فريق التعاون 4 أهداف بينما اهتزت شباكهم بثمانية أهداف منها 6 أهداف فقط في مباراة الشارقة الإماراتي بدوري المجموعات، وخاض الفريق ست مباريات فاز في ثلاثة وخسر مثلها.

موعد مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة النصر السعودي ومواطنه التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 15:40 بتوقيت القاهرة، 16:40 بتوقيت مكة المكرمة، 13:40 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة النصر والتعاون السعوديين في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7، والقناة الرسمية لموقع الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

ملعب مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان بقطر، مباراة النصر والتعاون السعوديين في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا

يعلق على مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا المعلق الشهير يوسف سيف.

وجاء تشكيل النصر المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: براد جونز .

في خط الدفاع: العبيد، مايكون، مادو، سلطان الغنام.

في خط الوسط: الصليهم، الخيبري، خالد الغنام، بيتي مارتينيز، عبد الفتاح عسيري.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.