مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا | Paris Saint-Germain and Bayern Munich in the Champions League final - شبكة أرباب

مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا | Paris Saint-Germain and Bayern Munich in the Champions League final

جوجل بلس

يستضيف ملعب النور نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020 اليوم الأحد الموافق 23 أغسطس 2020، حيث يلتقي  الفرنسي الذي يسعي للتتويج لأول مره بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ الألماني الحاصل علي اللقب 5 مرات.

وتأهل الفريقان بشكل مريح إلى النهائي، حيث تأهل بارين  علي حساب ليون الفرنسي بنتيجة 3-0، بينما فاز الفريق الباريسي بنفس النتيجة أيضًا على حساب لايبزيج الألماني 3-0، وسيتنافسان الآن على التتويج بذات الأذنين، وهو اللقب الذي سيكمل ثلاثية تاريخية لكلا من الناديين.

جزء جديد من التاريخ يلوح في لشبونة لأحد هؤلاء العمالقة عندما يتواجهون في أكثر مباريات كرة القدم شهرة في العالم، لكن تاريخهم الماضي في هذه المرحلة من المنافسة بالكاد يمكن أن يكون مختلفًا.

لقد كان بايرن في نفس الموقف من قبل عدة مرات، وحصلوا علي اللقب آخر مرة في موسم 2012-2013 أمام فريق بوروسيا دورتموند.

مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله :

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
باريس سان جيرمان – بايرن ميونخدا لوشالأحد 23 أغسطس 2020،
4 رجب 1442،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1

ما هو التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان :

سيبدأ توخيل بالحارس البديل ريكو، وسيدفع بكيهرير وسيلفا وكيمبيمبي وبيرنات في الدفاع، فيراتي وماركينيوس وهيريرا في الوسط، وسيتواجد في الهجوم نيمار ومبابي ودي ماريا.

التشكيل | 4-3-3

سيرخيو ريكو
خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – تياجو سيلفا – تيلو كيهرير
أندير هيريرا – ماركينيوس – ماركو فيراتي
كيليان مبابي – نيمار – أنخيل دي ماريا

التشكيل المتوقع لبايرن ميون :

سيبدأ نوير في حراسة المرمى، كيميش وزوله وألابا وديفيس في الدفاع، تياجو وجوريتسكا وجنابري ومولر وبيريشيتش في الوسط، وسيقود الهجوم هداف دوري الأبطال هذا الموسم روبرت ليفاندوفسكي.

التشكيل | 4-2-3-1

مانويل نوير
ألفونسو ديفيس – دافيد ألابا – نيكلاس زوله – جوشوا كيميش
ليون جوريتسكا – تياجو ألكانتارا
سيرج جنابري – توماس مولر – إيفان بيريشيتش
روبرت ليفاندوفسكي